هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي

دشن مركز التدريب الإعلامي في هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي أمس الأستوديو الإذاعي الخاص بالتدريب، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة لشؤون الإذاعة الأستاذ مجري بن مبارك القحطاني، وحضور نائب الرئيس للشؤون الهندسية المهندس إبراهيم الرويتع.

وقال القحطاني إن المركز هو الوحيد في المملكة العربية السعودية الذي يحتوي على أستوديو إذاعي خاص للتدريب فقط، وذلك من أجل تطوير منسوبي الإذاعة في الهيئة.

و قدَّم مدير مركز التدريب الإعلامي في الهيئة ماجد الغامدي شرحا وافيا للحضور عن الإمكانات الفنية والتقنيات الحديثة المزود بها الأستوديو، ومدى الحاجة لتخصيص أستوديو إذاعي متكامل خاص للتدريب، مما يساعد المركز على تقديم برامج نوعية لمنسوبي الإذاعة في الهيئة، كما يسهم في صقل مواهبهم والاستمرار في التدريب والتطوير على أحدث التقنيات في الإعلام.

يذكر أن مركز التدريب الإعلامي في هيئة الإذاعة والتلفزيون افتتح قبل أربعة أشهر، وأقام كثيرا من الدورات الإعلامية المتخصصة في شتى المجالات الإذاعية والتلفزيونية، ويعتزم المركز تدريب أكثر من 260 موظفا من هيئة الإذاعة التلفزيون خلال ستة الأشهر الأولى، وذلك وفق أعلى معايير الجودة العالمية المتبعة في مراكز التدريب الإعلامي.