السيارات الجيب في منتجع سيلين

بهدف توعية الشباب كيفية القيادة الآمنة بشكل يخلط بين الاستفادة والترفية في نفس الوقت، ينظم مركز مواتر بالمشاركة مع فريق جيبات قطر فعالية كبيرة في مقابل دوار الشاليهات بمنتجع سيلين يوم الجمعة المقبل رحلة سفاري "راعي الجيب"، والتي ستشهد عدة فعاليات مثيرة وبناءه يستفيد منها المشاركون سواء مجموعة المحترفين أو المبتدئين وسيكون التسجيل في الثامنة صباحا على أن يوزع المشاركون لعدة مجموعات، ويدعو المركز جميع فرق المواتر من كافة فئات المواتر الفورويل من التويوتا لاند كروز والنيسان بترول لتسجيل العضوية بالمركز وتسجيل مقترحاتهم حيال الفعاليات التي يرغبون بتنظيمها من خلال المركز حيث ان أبواب المركز مفتوحة للجميع.

وتهدف الفعالية في المقام الأول إلى تعلم القيادة الآمنة وتوعية الشباب المشارك في هذا الجانب، ومزج كل هذه بنوع من الترفيه حتى تكون القابلية من الجميع وتكون نسبة الاستفادة منها بنسبة عالية.

وهناك عدد من المفاجآت منها جوائز وهدايا للأطفال، فضلا على إدخال نوع من الترفيه لملاك الجيب رانجلر بفعالية منظمة تحدث لأول مرة في دولة قطر مع مراعاة أساسيات الأمن والسلامة.

وسيتم تقسيمها لمجموعات الأولى للمحترفين والثانية للمبتدئين، كما سيوفر مركز مواتر عددا من الهجن لتكون متاحة أمام الجميع للركوب كنوع من إحياء التراث وخلط القديم بالحديث والتطور الذي تشهده قطر على مدار السنوات الماضية، إضافة إلى توفير الأجواء لممارسة كرة القدم والطائرة.

وستكون الفعالية الأخيرة بتنظيم مسابقات للكبار والصغار، والتي رصد لها مركز مواتر عدة جوائز قيمة سيتم توزيعها بحضور سالم بن سعيد المهندي، على أن تنتهي في السادسة مساء كل الفعاليات.