باناميرا أس إي هايبرد تنضم لأسطول دوريات شرطة دبي

 أضافت القيادة العامة لشرطة دبي 3 دوريات فارهة من نوع بورشه "باناميرا أس إي هايبرد" الصديقة للبيئة إلى أسطول سيارات دورياتها الفارهة الذي يضم عددا من الطرازات الأخرى الأكثر فخامة في العالم.

وشهد سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي إضافة النموذج الرياضي الجديد للدوريات إلى أسطول دورياتها بحضور عدد من المسئولين من الجانبين وعدد من الضباط.

وأكد اللواء المزينة أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائما من خلال إدخال الدوريات الرياضية ضمن أسطول سياراتها لتعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة مثل برج خليفة و"بوليفارد الشيخ محمد بن راشد" و"جي بي آر" وغيرها وتكثف الاهتمام والارتقاء بالسيارات والأجهزة والمعدات ومواكبة أعلى المعايير العالمية والمستجدات التقنية والعلمية الجديدة التي تسهم في بسط الأمن والأمان والارتقاء بالخدمات الأمنية إلى أعلى المستويات.

وأشار إلى أن الدوريات الجديدة لشرطة دبي تعزز حرصها على مواكبة متطلبات العصر لكنها صديقة للبيئة وتدعم الاقتصاد الأخضر وتساهم في الحد من انبعاث ثاني أكسيد الكربون كما انها توفر القوة في الأداء وكذلك توفر لسائقها أحدث الأنظمة التكنولوجية وتعتبر السيارات الجديدة ضمن تكثيف جهود شرطة دبي الرامية للترويج للمركبات الصديقة للبيئة بالإضافة الى تشجيع السائقين للانتقال للسيارات الكهربائية.