جانب من المعرض

تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، افتتح سعادة السيد جاسم بن سيف أحمد السليطي، وزير المواصلات بدولة قطر النسخة الخامسة من معرض قطر الدولي للسيارات 2015، بمركز قطر الوطني للمؤتمرات ليفتح أبوابه للجمهور يوم الجمعة ولخمسة أيام.

 وعقب افتتاح سعادة وزير المواصلات للمعرض، قام بجولة تفقدية رافقه خلالها السيد عيسى بن حمد المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة، لأجنحة المعرض استمع خلالها لشرح من العارضين المشاركين في الحدث.

وقال سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي في تصريحات صحفية أدلى بها عقب افتتاح المعرض :" يسرني أن افتتح المعرض نيابة عن معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ولقد سعدت بما شاهدت ، خاصة أن العارضين حرصوا على أن يكون معرض قطر الدولي للسيارات من أفضل المعارض ، فهناك سيارات تعرض للمرة الأولى بالمنطقة وهذا هو الهدف الرئيسي من إقامة المعرض ، وذلك فضلا عما تمتاز به نسخة العام الحالي من حسن التنظيم".

وأضاف سعادته " إن الاقتصاد القطري القوي والتطور الهائل الذي تشهده الدولة يشجع الشركات العالمية على المسارعة للمشاركة بالمعارض التي تعود عليها بالفائدة ، ونرحب بهذه الشركات وحضورها في هذا المعرض".

 وأعرب سعادة وزير المواصلات عن أمله في أن تحقق نسخة العام الحالي الأهداف المرجوة منها فهي أحسن بكثير ، وتضم عددا لا بأس به من السيارات المتنوعة والمتميزة فضلا عن حضور كبريات الشركات التي تعرض أحدث سياراتها لأول مرة.

وأكد سعادته أن المعرض يضم عددا كبيرا من الشركات العارضة وبما أن الكثيرين يحرصون على حضوره فهذه تعد فرصة جيدة لمشاهدة أحدث أنواع السيارات خاصة الجديدة والفريدة من نوعها.