عروض رمضان للسيارات

أعرب مستهلكون عن خيبة أملهم من العروض المعلنة الخاصة بشهر رمضان المبارك، من قبل وكالات السيارات في الدولة، لافتقادها التنزيلات السعرية، والاكتفاء بمنح عملاء السوق مكافآت مجانية تشمل الصيانة والتأمين المجاني.

وتباينت وجهات النظر بين المستهلكين ومسؤولي وكالات السيارات، فالعملاء يعتبرون أن التخفيضات السعرية هي أساس العروض الرمضانية، التي ينتظروها كل عام لشراء سياراتهم المفضلة، فيما ينظر مديرو وكالات السيارات إلى المكافآت والميزات المجانية الممنوحة لعملاء السيارات على أنها تخفيضات سعرية تفوق تلك التنزيلات التي يعلن عنها عدد من الوكالات دون منح العميل ميزات ومكافآت مجانية في الصيانة والتأمين.

وأوضح المستهلك حمدي المبارك أن عروض رمضان في سوق السيارات بالرغم من تنوعها وشموليها لمختلف الطرز والفئات إلا أنها جاءت على غير التوقعات المنتظرة، لافتا إلى أنه انتظر تلك العروض للاستفادة من التنزيلات السعرية التي تتوافق مع طرح العروض الرمضانية كما يحدث في كل عام.

وأضاف أن العروض الرمضانية في سوق السيارات خلت من تلك التنزيلات السعرية، خصوصا في سوق السيارات الاقتصادية متوسطة السعر واكتفاء الوكلاء بالإعلان عن منح عملائهم مكافآت علي الصيانة المجانية وتسجيل السيارات والتأمين عليها، لافتا إلى أن تلك المكافآت والميزات المجانية تمنح للعميل خارج العروض الموسمية.