شركة «النابودة للسيارات»

أطلقت شركة «النابودة للسيارات» الإصدار الأحدث لسيارة أوديQ7 الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط في جميع صالات عرض أودي النابوده للسيارات في دبي والإمارات الشمالية.

وفي إطار إطلاقها السيارة المنتظرة من فئة «SUV»، قدمت شركة النابودة للسيارات في دبي مول السيارة الجديدة ضمن منطقة عرض حصرية لفترة محدودة. بعدها سيتم عرض السيارة للمتسوقين المتواجدين في مول «مردف سيتي سنتر» في الفترة ما بين 18-26 سبتمبر الجاري.

وترسي سيارة أوديQ7 مفاهيم جديدةً في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات من حيث تقنيات مجموعة نقل الحركة، وتكنولوجيا الهيكل خفيف الوزن، وفعالية تقصي المسار، والميزات الإلكترونية الشاملة، ما يجعلها واحدةً من السيارات الأكثر شعبية وحضوراً في دبي والإمارات الشمالية.

وقال علي النابودة، المدير العام لعلامة «أودي» لدى النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة «أودي» في دبي والإمارات الشمالية: «يلخص التصميم المبتكر لسيارة أوديQ7 الجديدة جميع متطلبات ورغبات عملائنا في سيارة متميزة بحق».

وأضاف النابودة: «يفضل العملاء في دبي طرز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات نظراً لما تتمتع به من مزايا توفر أعلى مستويات الهندسة والأداء والأمان وبراعة التصميم».