العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين

تعرض إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين خلال مشاركتها في معرض التوعية المروري في العين.. أهم مبادراتها الخدمية وخدماتها المستحدثة للمتعاملين إلى جانب تنظيم مسابقات يومية لتعزيز التفاعل الإيجابي مع الحدث وغرس ثقافة السلامة والأمن والحفاظ على الأرواح بين الجمهور عامة والأطفال بصفة خاصة.

وقال العقيد خليفة مطر بالقوبع الحميري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين إن القائمين على جناح الإدارة في المعرض - الذي يقام في مركز العين مول التجاري ضمن فعاليات أسبوع المرور الخليجي - شرحوا للجمهور خدماتها الحديثة وردوا على استفساراتهم بشأنها.

من جهته ذكر المقدم صلاح عبد الله الحميري رئيس قسم مرور العين إن فرع العلاقات العامة في القسم ينظم أنشطة وفعاليات متعددة خلال أسبوع المرور تشمل محاضرات تثقيفية في المدارس وتوزيع هدايا ونشرات توعية وتنظيم مسابقات مرورية للجمهور في المعرض المروري رصدت لها جوائز وذلك لنشر وتعزيز الثقافة المرورية بين الجمهور خاصة طلاب المدارس لتنشئة جيل واع بقوانين المرور.

وعرضت عدة مدارس في مدينة العين خلال المعرض أجهزة تبرز التجاوب الكبير مع أهداف أسبوع المرور الذي يقام تحت شعار " قرارك.. يحدد مصيرك ".

على صعيد متصل زار وفد من قسم مرور العين ضم الرائد راشد محمد الشامسي والملازم أول ناصر خليفة الشامسي مجموعة من مصابي الحوادث المرورية في مستشفى العين الحكومي.. ودعا أفراد الجمهور ومستخدمي الطريق إلى الالتزام بقوانين المرور والمحافظة على أرواح الناس وممتلكاتهم.