طقس الأردن

يطرأ اليوم الخميس انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً مع سقوط الأمطار بإذن الله أثناء النهار لاسيما في شمال ووسط المملكة، وتضعف فرصة سقوط المطر في ساعات الليل وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في بعض مناطق البادية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غد الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة ليصبح الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في مناطق البادية والسهول ومعتدلا في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك فرصة في ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم السبت المقبل، ويكون الطقس لطيفا في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 16 - 8 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 12 - 5 والشمالية 17 - 8 وفي خليج العقبة 25 - 15 درجة مئوية.