طقس الأردن

يطرا ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاثنين ويكون الطقس لطيفا اثناء النهار في معظم مناطق المملكة ودافئا نسبياً في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وأثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول مساءً إلى جنوبية غربية.

وبحسب الارصاد الجوية يكون الطقس غدا الثلاثاء لطيفا أثناء النهار في معظم مناطق المملكة ودافئا نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة،وأثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما الاربعاء فيطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة، وأثناء الليل يكون الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبلغت درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم 19و7 درجات مئوية وفي العقبة 25و14 وفي الاغوار 23و10 وفي المناطق الشمالية 21و8 وفي الجنوبية 21و6 وفي الشرقية 19و3 درجات مئوية.