طقس الأردن بارد

يكون الطقس اليوم الثلاثاء باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وأثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، يكون الطقس غدا الاربعاء باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ومعتدلا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وأثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

اما الخميس فيكون الطقس باردا نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفي ساعات الليل تتكاثر الغيوم تدريجياً خاصة في شمال المملكة واثناء الليل يكون باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 16و6 درجات مئوية وفي العقبة 23و10 وفي الاغوار 23و11 وفي المناطق الشمالية 18و8 وفي الجنوبية 16و3 وفي الشرقية 16و2 درجات مئوية.