طقس ماطر الثلاثاء

تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس اليوم الاحد غائما جزئيا يتحول إلى غائم وتهطل بإذن الله زخات من المطر في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا إلى المناطق الجنوبية والشرقية.

ويتوقع أن تكون الأمطار غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ووفقا لدائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الاثنين ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم مع هطول زخات من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا خاصة في جنوب وشرق المملكة، ويتوقع أن تضعف فرصة سقوط المطر اعتبارا من ساعات ما بعد الظهر، كما يتوقع أثناء الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول ليلا إلى خفيفة السرعة.

اما الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلاتها ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة في ساعات الصباح خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أثناء الليل إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 23و13 درجة مئوية وفي العقبة 30 و19 والاغوار 31و21 والمناطق الشمالية 23و13 والجنوبية 23 و11 والشرقية 24و10 درجات مئوية.