شركة "مصدر" للطاقة

وقعت شركة "مصدر" مؤخرًا اتفاقية تعاون لمدة عامين مع مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" للتعاون في كفاءة الطاقة ومساعدة المؤسسة على تطبيق حلول الطاقة المستدامة في عملياتها.
وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لـ"مصدر" الدكتور أحمد عبدالله بالهول والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" المهندس صالح العبدولي على هامش أسبوع غيتكس للتقنية.
واستعرضت "مصدر" خلال مشاركتها في "غيتكس" الفرص الاستثمارية التي توفرها مدينة مصدر والمزايا العديدة التي تقدمها المدينة من خلال منطقتها الحرة مثل سرعة إجراءات التسجيل وإمكانية التملك الكامل للأجانب وعقود المساطحة للمستثمرين التي تمتد لـ99 عامًا وغيرها الكثير.
وتعد مصدر مجمعًا عالميًا صاعدًا للتقنيات النظيفة وتتخذ موقعًا استراتيجيًا في الوجهة الأبرز للأعمال والأسرع نموًا في أبوظبي.
وأعلن الدكتور أحمد عبدالله بالهول أن " مصدر " قامت على مدى السنوات الثماني الماضية بدور ريادي في تطوير ونشر حلول الطاقة المستدامة من خلال الأبحاث والتعليم والاستثمار تماشيًا مع التزام الإمارات في دعم تنويع مصادر الطاقة محليًا وعالميًا.
وأوضح المهندس صالح العبدولي أنهم يسيرون بخطى متسارعة نحو تبني الحلول الخضراء في عملهم بما يسهم بشكل فاعل في ترجمة رؤية الإمارات التي تهدف لإيجاد مصادر للطاقة المتجددة وحلولا تحافظ على البيئة.