لجنة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

 اطلعت لجنة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها أمس هيئة كهرباء ومياه الشارقة على مختلف خدمات الطاقة التي تقدمها الهيئة في نواحي الكهرباء والمياه والغاز والمرافق الأخرى.

تأتي الزيارة في سياق تحضير المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة هيئة كهرباء ومياه الشارقة يوم الخميس المقبل .

استقبل وفد المجلس في مقر الهيئة الرئيسي بمنطقة اللية في الشارقة ..

المهندس عيسى السويدي مدير إدارة التوليد وتحلية المياه والمهندس عثمان الماس مدير إدارة التحكم والرقابة والمهندس عصام الملا مدير إدارة المياه ومريم عبد الرحمن مدير إدارة المالية والحسابات وحسن جوكه رئيس قسم المتابعة في إدارة الموارد البشرية وعمر محمد موسى مدير مكتب رئيس الهيئة.

وحضر من جانب المجلس الاستشاري .. صالح العجلة وسعيد الجروان وعبد الله السجواني وعبد الله غبار الشامسي ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وهدى الحمادي أمين سر وعلي الجروان العلاقات العامة .

وناقش أعضاء المجلس مع ممثلي الهيئة عدة محاور شملت الخدمات الإلكترونية والذكية ورسوم الكهرباء والمياه ونسبة التوطين والمياه الجوفية والتحلية .. فيما أوضح ممثلو الهيئة عمل كل إدارة ودورها في تنفيذ الأعمال المكلفة بها وتقديم الخدمات للجمهور لمواكبة ما تشهده الإمارة من نهضة وطفرة عمرانية واستثمارية كبيرة.

وقدم مدراء إدارات هيئة كهرباء ومياه الشارقة شرحا متكاملا عن سياسات الهيئة في تنفيذ معايير استراتيجيتها تجاه توفير مختلف الخدمات وتطبيق الخدمات الإلكترونية فضلا عن رؤيتها في سياسة التوطين في جميع القطاعات لاسيما في التخصصات الفنية وتوفير الكادر المواطن المؤهل.