هيئة "كهرباء ومياه دبي"

استقبلت هيئة "كهرباء ومياه دبي" داخل مبناها الرئيس في شرق زعبيل، وفدًا من الهيئة "الاتحادية للكهرباء والماء"، وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية التي تتبناها الهيئة في مجال خدمات المتعاملين والتوصيل الجديد للكهرباء والمياه.

وكان اختصاصي علاقات المتعاملين عمر بن ساحوه، ومدير أول شهادات عدم الممانعة والتكلفة التقديرية للتوصيلات المهندسة مريم جميل، ومدير فحوصات وعدادات الجهد المنخفض المهندس مروان الكراني، وعدد من مسؤولي الهيئة، في استقبال وفد الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء الذي ضم المدير التنفيذي لدائرة خدمة المتعاملين نجلاء موسى، وعدد من كبار المهندسين.

وخلال الزيارة، قدم مسؤولو الهيئة شرحًا مفصلًا حول تجربة الهيئة في مجال خدمة المتعاملين، وتقديم خدمات وفق أعلى معايير الجودة العالمية، ما مكن الهيئة من الحصول على نسبة 94% لفئة رضا المتعاملين ضمن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

كما شرح ممثلو قطاع توزيع الطاقة في الهيئة أسس حساب رسوم توصيل خدمات الكهرباء لكل من الأحمال الكبيرة والمنخفضة فضلًا عن مبدأ حساب التكلفة بحسب الأحمال الكهربائية المطلوبة، ونظام النافذة الواحدة، وفي ختام الزيارة شكر وفد الهيئة "الاتحادية للكهرباء والماء"، الهيئة على حسن الاستقبال وإطلاعه عن قرب على خطط الهيئة ومشاريعها في مجال خدمة المتعاملين.

وتأتي الزيارة، في إطار برنامج هيئة "كهرباء ومياه دبي" للمقارنات المعيارية الذي يهدف إلى ضمان التبادل الفعّال للخبرات والتجارب مع المؤسسات والشركات وفق أعلى المعايير العالمية، ما يعكس رؤيتها لأن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي واستراتيجيتها المؤسسية في التحسين المستمر.