الدكتور المهندس راشد الليم

كرمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة ممثلي 19 شركة محلية وعالمية من الشركات المتعاونة والداعمة لأنشطتها في المجالات المختلفة الفنية والإدارية والاجتماعية.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة .. إن هذا التكريم يأتي في إطار أهداف الهيئة الرامية إلى تكريم الشركات المتعاونة وتعزيز بيئة العمل تحقيقا لرؤية الهيئة لتصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي والحصول على أعلى شهادات اعتماد الجودة العالمية في مجال الطاقة ونشر التوعية بسلوكيات الترشيد والاستخدام الأمثل للطاقة والمياه .

وأكد أن التعاون مع الشركات المتميزة يعتبر أحد أهم العناصر اللازمة لتطوير بيئة العمل وتحقيق التميز لذا تحرص الهيئة على توفير كل ما من شأنه دعم مجالات عملها والاستفادة من عقد الشراكات الاستراتيجية والاستماع إلى المقترحات والآراء القيمة والعمل على تنفيذها لتساهم في تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة .

وأشار إلى أن هذا التكريم يهدف إلى تنمية روح العمل الجماعي التي تجسدت بالمشاركات العديدة والبرامج المميزة التي نفذتها الهيئة مع مختلف الجهات إضافة إلى البرامج المقدمة من قبل المؤسسات والشركات لتطوير مجالات عمل الهيئة إلى جانب الأنشطة الميدانية المنفذة والتي لاقت تجاوبا كبيرا من شرائح المجتمع المختلفة حيث ساهم هذا النهج بشكل عملي في الارتقاء بآداء الهيئة وكان له الأثر الايجابي في إحداث الطفرة النوعية في أنشطتها وإطلاق المبادرات الفعالة.

وأكد المكرمون حرصهم الدائم على التعاون مع الهيئة ودعم أنشطتها في تحقيق أهدافها وطموحاتها في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير أفضل الخدمات والحفاظ على البيئة.

وضمت قائمة الشركات التي تم تكريمها شركة ميركوريا لتجارة الطاقة الشرق الأوسط وشركة سي افلوت آند اندستريال لنكس وشركة بي اس ال وجلف ايكو فرندلي سيرفس وجلف بتروليوم وشركة الحلول البيئية والاستشارات وديفلوبر لمقاولات البناء والكو لتجارة الوقود وشركة الخليج للطاقة المحدودة وشركة أدنوك للتوزيع وإينوك للتجارة والتوزيع وسكس كونستركت وسميثلاين للمركبات المقوى وطيران العربية ومستشفى الزهراء ومستشفيات زليخة و اوريانا وماجد على الدقي .