هيئة كهرباء ومياه الشارقة

حصلت هيئة كهرباء ومياه الشارقة على شهادة إدارة ضمان البرمجيات من شركة مايكروسوفت العالمية نتيجة لتطوير نظام تقنية المعلومات بالهيئة بما يتوافق مع أفضل المعايير العالمية والالتزام بحقوق الملكية الفكرية في كافة البرامج التي تستخدمها الهيئة في مشروعاتها.

وتسلم الشهادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة من السيد جواد الرضا المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت العالمية.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم أن الهيئة ومن منطلق التزامها بالقيم والشفافية والمسؤولية المجتمعية حققت متطلبات استخدام البرامج الأصلية دون نسخها وفقا لحقوق الملكية الفكرية ..منوها بأن عملية التدقيق تتم بشكل دوري بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية ويتم خلالها التأكد من كون البرامج الموجودة في الشبكة متوافقة مع شروط وحقوق الملكية الفكرية.

وأوضح أن الهيئة تقوم حاليا بمتابعة اتخاذ الإجراءات الخاصة بتطبيق نظام الجودة المتكامل "آي ام اس" والحصول على شهادات المطابقة لمواصفات الآيزو 9001 و 14001 و 18001 و 50001 و 27001 وذلك بالتعاون مع الهيئة البريطانية للمواصفات بهدف تطوير منظومة العمل الإداري والجودة الشاملة ونظام إدارة أمن المعلومات والإجراءات الداخلية والبيئة والصحة والسلامة وتحسين مستوى رضا المشتركين ..إضافة إلى تطوير أهداف وسياسة إدارة وترشيد استهلاك الطاقة طبقا لأفضل المواصفات العالمية بما يؤدي إلى تقديم أكبر قيمة مضافة لكافة سكان إمارة الشارقة من مواطنين ومقيمين.

من جانبه أشاد جواد الرضا المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت العالمية بجهود هيئة كهرباء ومياه الشارقة والتزامها بالتطوير الشامل والحرص على تطبيق برامج الجودة المتكاملة والالتزام بحقوق الملكية الفكرية في كافة البرامج التي تستخدمها الهيئة .