هيئة كهرباء ومياه الشارقة

استضافت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، كأول جهة حكومية بإمارة الشارقة، حملة (عونك يا يمن). وأكد رئيس الهيئة الدكتور المهندس راشد الليم أن الهيئة استضافت بمقرها الرئيس حملة التبرعات وتوزيع الكوبانات على الموظفين، وحشدت كوادرها التطوعية لتعزيز الحملة وإنجاح فعالياتها لإظهار أكبر قدر من التضامن مع الأشقاء في اليمن.

وأوضح سعيد القصير مدير إدارة الموارد البشرية أن الهيئة كثفت جهودها التطوعية ونشر ثقافة التطوع بين الموظفين، وذلك ضمن فعاليات شهر أغسطس، الذي أطلقت عليه الهيئة شهر التطوع، حيث نظمت إدارة الموارد البشرية بالهيئة محاضرة تثقيفية لموظفيها حول أهمية الأعمال التطوعية وتأثيرها النفسي في الفرد والمجتمع، قدمها الدكتور حسين الجوهري وشارك في المحاضرة أكثر من 250 موظف وموظفة من الهيئة، وذلك في إطار إطلاق المبادرات التطوعية وتشجيع الموظفين على المشاركة في الأعمال التطوعية.

كما أطلقت الهيئة مبادرة طبق الخير من خلال تشجيع الموظفين على إعداد أطباق ووجبات منزلية وبيعها لزملائهم في الهيئة، على أن يتم توريد العائد من هذه الأطباق لصالح صندوق مبادرة نور حياتهم، التي أطلقتها هيئة كهرباء ومياه الشارقة بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية لمساعدة المحتاجين والأسر المتعففة في سداد فواتير استهلاك.