العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير

أكد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، أن ورش العمل، التي تنظمها الهيئة تهدف إلى وضع النقاط والأهداف المستقبلية، لتحسين فاعلية وكفاءة قطاع الطاقة والمياه في المنطقة، والعمل على تحضير خريطة طريق، من شأنها أن تكون حجر الأساس، لتعزيز قطاع الطاقة المستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

 ونظمت الهيئة سلسلة من ورش العمل حول الاستدامة، استهدفت موظفي الهيئة والمعنيين من الجهات الحكومية والشركاء والمقاولين. ويأتي تنظيم ورش العمل عقب نجاح سلسلة مماثلة من ورش العمل نظمتها الهيئة العام الماضي، وأسهمت مخرجاتها في إعداد تقرير الاستدامة الثاني، الذي أطلقته الهيئة في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

 وأضاف سعيد محمد الطاير: انطلاقًت من رؤية الهيئة بأن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، نعمل على ترسيخ مفهوم الاستدامة كونه جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية الهيئة وثقافتها المؤسسية وفي جميع مشاريعها وأنشطتها. وقد أظهر مسح أجرته المؤسسة وشمل الموظفين في مختلف القطاعات والمواقع، أن موظفي الهيئة حريصون على دعم هذا التوجه. وتعد نتائج المسح، الذي قامت بتحليله شركة «أوايك»العالمية، إيجابية للغاية، وتفوق نتائج كبرى المؤسسات العالمية في هذا الإطار.

 وأوضح الطاير: "ستسهم ورش العمل التي تنظمها الهيئة للشركاء والمعنيين والموظفين في التعريف بأداء وممارسات الهيئة في ما يتعلق بالاستدامة".