بلدية الفجيرة

بحث وفد بلدية الفجيرة ومسؤولو مدينة " مصدر" - مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة - سبل تعزيز التعاون بين الجانبين من خلال الدراسات والأبحاث في مجالات المياه والحفاظ على البيئة والاستغلال الأمثل للموارد وتطوير حلول الطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة.والتقى وفد البلدية برئاسة سعادة محمد سيف الأفخم مدير عام البلدية - خلال زيارته أمس مدينة مصدر - مسؤولي " مصدر" يتقدمهم حمزة كاظم نائب الرئيس للعمليات والشؤون المالية وعلي سهيل الكثيري مدير مركز الزوار - إدارة الشؤون العامة .. اللذان أطلعا الوفد على عرض شامل حول آليات العمل في "مصدر" والاستراتيجية المتبعة في تطوير حلول متقدمة في مجالات الطاقة المتجددة .

وقام الوفد بجولة في أرجاء مدينة مصدر والحرم الجامعي لمعهد مصدر ومختبرات المعهد وتعرفوا فيها على مشاريع البحوث الحالية وآليات الدراسة والتعليم فيها واطلع الوفد على حلول الطاقة المتجددة والنظيفة المتبعة في المدينة.وشكر الأفخم القائمين على "مصدر" .. مشيدا بالدور الريادي الذي تقوم به في استكشاف آفاق جديدة للتنمية المستدامة.

وأكد أن ريادة " مصدر" في مجالات الطاقة المتجددة يعكس وعي قيادة الإمارات لأهمية الحفاظ على البيئة والعمل بشكل مستدام لتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة .. مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه "مصدر" في العديد من أكبر مشاريع الطاقة المتجددة في مختلف أنحاء العالم.