أحمد فاضل شمس الدين القنصل العام الماليزي في دبي

بحث سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي و داتو أحمد فاضل شمس الدين القنصل العام الماليزي في دبي..علاقات التعاون بين الجانبين في مجالات إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة والبحوث الخاصة بهذا الشأن.

وأكد الطاير خلال لقائه القنصل العام الماليزي يرافقه نيرمال شونموجم من القنصلية العامة الماليزية..حرص الهيئة على تبادل أفضل التجارب والخبرات العالمية مع شركائها في مجال في إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة والبحوث والتطوير وأسواق الطاقة المتجددة لتعزيز مستوى تميز العمليات التشغيلية بكل أشكالها لجميع الشركاء والمعنيين وأصحاب المصلحة .

وقال الطاير إن الهيئة تعمل على تحقيق أهداف " خطة دبي 2021 " وتعزيز المكانة الريادية لإمارة دبي كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والإستدامة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء التحضيرات الجارية لزيارة سعادة داتوك ويرا رسلان ابرحمان الرئيس التنفيذي لشركة تيناجا ناسيونال بيرهاد أكبر شركة كهرباء في ماليزيا وفي جنوب شرق آسيا على رأس وفد رفيع من الشركة.

وتأتي زيارة الوفد الماليزي للإطلاع على التجارب والخبرات الناجحة للهيئة حيث تتبنى الهيئة استراتيجية متكاملة تهدف إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية والمقارنات المعيارية مع الهيئات والمؤسسات الإقليمية والعالمية.

وتنسجم الزيارة مع سعي الهيئة لدعم مسيرة التنمية المستدامة عبر توفير الطاقة والمياه وفق أرقى معايير الكفاءة والاعتمادية وتؤكد ريادتها في هذا القطاع أحد أفضل المؤسسات المستدامة الأكثر كفاءة على مستوى العالم.

من جانبه أعرب القنصل العام الماليزي عن تقديره للهيئة لدعمها المتواصل ومساهمتها في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات ..

مقدما الوفد الماليزي الشكر إلى سعادة العضو المنتدب للهيئة على حسن الإستقبال.