تدوير" تنضم لمشروع توحيد الأرقام المجانية

أعلنت "تدوير" (مركز إدارة النفايات – أبوظبي) اليوم عن انضمامها إلى مشروع توحيد الأرقام المجانية لجهات الاتصال الحكومية، حيث باتت تستقبل استفسارات وشكاوي عملائها على رقم مركز الاتصال المجاني 800555 الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

وقال فارس المنيعي، مدير إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء بالإنابة في "تدوير" إن قرار إنضمام "تدوير" إلى مشروع توحيد الأرقام لجهات الاتصال الحكومية هو جزء من حرصنا على تحقيق الأهداف الرئيسية لحكومة أبوظبي في توفير نقطة اتصال موحدة وفعالة لجميع العملاء، ورغبةً منا بتزويد عملائنا الكرام خدمات متكاملة من خلال مركز موحد، يتبع معايير ومؤشرات أداء متقدمة ويحقق مبدأ الشفافية، تضمن تسهيل التواصل مع جميع الجهات المعنية، لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية في زيادة مستوى كفاءة الخدمات التي تقدمها "تدوير"، بما يتوافق مع أفضل المعايير المعتمدة عالمياً.

وزار فريق من مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات "تدوير" واطلع على آلية تنفيذ الانتقال بين المركز و"تدوير"، وإلغاء الأرقام المستخدمة سابقا،ً وضمان سير العمل والتنسيق المشترك ضمن إطار مستويات الخدمة المتفق عليها والمعتمدة.

يذكر أنه تم إطلاق مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555  بموقعه الجديد بمدينة العين في الربع الأول من العام الجاري، وذلك بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتوطين والقطاع الخاص، وهو إحدى مبادرات حكومة أبوظبي الإلكترونية والذي يهدف إلى رفع مستوى ونوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين والجمهور وإتاحة الفرصة للجهات الحكومية لتقديم خدماتها عبر المركز، إلى جانب الرد على كافة الاستفسارات الواردة عبر الاتصالات. حيث شكل المركز حلقة وصل بين المتعاملين والجهات الحكومية. وأن نسبة التوطين في مركز الاتصال وصلت إلى 100%.