رئيسة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية هنا سيف السويدي

بحثت سعادة هنا السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة وأعضاء هيئة التدريس في قسم علم الأحياء والكيمياء والعلوم البيئية في الجامعة الأميركية في الشارقة..سبل التعاون في مجال الدراسات والبحوث البيئية والاستصلاح.

وافتتحت هنا السويدي خلال زيارتها الجامعة .. فعاليات المعرض المتنقل الذي ينظم ضمن حملة التوعية البيئة الثامنة لمرتادي المناطق البرية وتم خلاله عرض فيلم وثائقي مصور عن الحياة البرية لتعزيز الوعي البيئي بين طلاب الجامعة.

وشملت الزيارة - التي تأتي في إطار تفعيل الاتفاقية بين الجامعة الأميركية وهيئة البيئة - جولة في إدارة المختبرات وعرضا لمعدات البحوث البيئية والتقى فريق هيئة البيئة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الذين يجرون البحوث البيئية إضافة إلى مناقشة البحث الطلابي والتدريب خلال اللقاء.

وفي إطار تعزيز التعاون بين هيئة البيئة و المحميات الطبيعية في الشارقة والجامعة الأميركية في الشارقة .. زارت سعادة هنا السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية قسم علم الأحياء والكيمياء والعلوم البيئية في الجامعة حيث التقت أعضاء الهيئة التدريس لبحت سبل التعاون في مجال الدراسات والبحوث البيئية والاستصلاح.