بيئة الشارقة أثناء بداية الحملة

نظم فرع خورفكان التابع لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة حملة لإزالة الرسومات المشوهة لجمالية المناطق الجبلية في منطقة النحوة بخورفكان .

وتأتي هذه الخطوة في إطار فعاليات حملة التوعية البيئية لمرتادي المناطق الجبلية التي أطلقتها الهيئة تحت شعار " دعها شامخة .. مستدامة " بالتعاون مع البلديات والمجالس البلدية في المنطقة الشرقية والقيادة العامة لشرطة الشارقة وإدارة الدفاع المدني بالشارقة ومنطقة الشارقة التعليمية ومركز الشارقة الإعلامي ومؤسسة الشارقة للإعلام .

شهد الفعالية سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية وإبراهيم الحوسني مدير دائرة الاسكان في الشارقة بفرع المنطقة الشرقية وفوزية القاضي مدير بلدية خورفكان وأحمد محمد الملا مدير هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع خورفكان ويوسف العثمني مدير التخطيط والمساحة فرع المنطقة الشرقية وعبدالله خلفان مسؤول منطقة النحوة .

وأوضحت سعادة هنا سيف السويدي أن حملة إزالة الرسومات المشوهة لجمالية المناطق الجبلية تهدف إلى نقل رسالة توعوية هادفة بأهمية الحفاظ على التنوع الحيوي في تلك المناطق الجبلية .. مشيرة إلى أنه تم اختيار جيل الشباب من طلبة مدارس الشارقة من التعليم الثانوي وطلبة الكليات الجامعية لزرع حب العمل التطوعي البيئي فيهم ونشر الثقافة البيئية للمحافظة على الكنوز الطبيعية وصون المناطق الطبيعية من العبث والتخريب البشري .