جدّدي ديكور منزلك

هل ترغبين في تجديد ديكور منزلك و منحه لمسة عصرية و أنيقة؟ تعرّفي إلى أحدث و أجمل الصيحات الحديثة في عالم التصميم و الديكور.  لا تتردّدي في اعتماد عدّة صيحات في كافة أرجاء المنزل أو انتقاء البعض منها لإضافة لمسة من الديناميكية و العصرية.  لا شكّ في أن هناك صيحات لا تتماشى مع أسلوب منزلك، فاحرصي على اختيار الصيحة المناسبة لكِ. 

الجدار المزيّنة باللبنة البيضاء

هل تحبّين الأسلوب الاسباني الدافئ و الأسلوب الصناعي العفوي؟ ما رأيكِ بجمع الاثنين معاً؟ كيف؟ الحلّ في اعتماد حائط مزّين بأحجار اللبنة باللون الأبيض فتخلقين طابعاً مفعماً بالعصرية و الحيوية في آن واحد! ننصحك باعتماد هذا الحائط في غرفة المعيشة أو في غرفة النوم. لا تنسي تزيينه بصور فوتوغرافية مع إطار أسود عريض.


الثريا في الحمام

هل سئمت من ديكور الحمام و ترغبين في إعادة تصميمه؟ لدينا فكرة مميزة جداً! انتقي ثريّا كبيرة و متدلية و ضعيها في وسط الحمام أو فوق حوض الاستحمام فتمنحك طابع ملوكياً و ساحراً يذكّر بحمامات القصور الكبيرة! لا تترددي في اعتماد هذه الصيحة حتى في الحمامات الصغيرة إذ إن الإنارة المضيئة تساعد في خلق طابع من السعة. 


الألوان الموحدة

هل تحبين الألوان و التدرجات المتعددة؟ إذاً هذه الصيحة قد لا تناسبك! أمّا إن كنت ترغبين في الحصول على طابع هادئ و أنيق فننصحك باعتماد صيحة الديكور باللون الموحد. اختاري لوناً معيناً تحبينه و صمّمي ديكور منزلك بهذه التدرجات المتعددة من اللون نفسه. ننصحك باختيار الأبيض و تدرجاته من البيج و الأبيض المكسور و البيج الزهري أو الأسود و تدرجاته من الرمادي الفاتح و الداكن. 


الأسلوب الرثّ الأنيق

من بين الأساليب المتعددة، يبرز الأسلوب الرث الأنيق في عالم الديكور. يقوم هذا الأسلوب على الجمع بين الأسلوب الفرنسي الريفي و الطابع المستخدم و القديم. أي بعبارة أخرى، استخدام مفروشات تبدو كأنها قديمة أو قديمة فعلاً. استثمري في قطعة فينتيج مميزة بأسلوب فرنسي كخزانة بالخشب الأبيض أو بصوفا ذات قماش مزيّن برسوم أنيقة كالورود أو الطيور الرومنسية.