موضة ألوان ديكورات 2016 لمنازل عصرية

لعام 2016 وفي موضة ألوان ديكورات 2016 فضلنا ان نقوم باعطائكم لمحة سريعة عما ستشاهدونه هذه السنة من تدرجات الالوان وغناها ومالذي سيبرز فيها من وجهة نظر أشهر المصممين العالميين، وللألوان هيمنتها وقدرتها على احداث التوازن بالتصاميم، قد تستخدمها في الاثاث او الاكسسوارات او الجدران او الارضيات والسقف، وللحصول على مشاهد وتأثيرات مختلفة نقوم بخلطها ومقارنتها بتدرجات مختلفة، وهنا يحدث الابداع الفردي لكل منا بحيث يختلف كل تصميم عن الآخر حتى وان تشابهت القطع وتوزيع المساحات.

هي دعوة ملهمة لتصميم غرفة متناغمة تعزز عالمك وحواسك، اما ان تنشطك او تنعشك او تهدءك او تثير حماسك او تشعرك بالدفء والحميمية، ولكن احذر! بامكان الالوان ان تجعل منزلك غير متوازن وغير أنيق لذلك عليك اختيار اللون الانسب لمكانه.

اليوم سنستعرض لكم موضة ألوان ديكورات 2016 ، هنالك بعض الالوان التي برزت عن غيرها كالاخضر الزيتوني والازرق الملكي والازرق الاغريقي، تابعوا معنا توقعاتنا لهذا العام من حيث درجات الالوان التي ستظهر مع بعضها، ويعتمد اختيارك على الجو الذي تريده تبصميم غرفتك هل هو هاديء ام جريء ام مفعم بالنشاط ام هو ملكي فخم ام تحب ان تعود الى الطبيعة العضوية المسالمة.

الالوان الغامقة ستحول غرفة نومك الى ذلك المشهد الاسطوري الحالم، فبهذا التصميم نجد اللون الغني على الجدران يضيف ذلك الغموض والعظمة، وبعض التقليم باللون الأبيض والاضاءة الخافتة من الأبجورة تخلق ذلك التناقض والتباين بتصميم الغرفة، مع لون خشب البلوط الغامق بالاثاث والذي يحدث التوازن، تدرجات وطبقات الالوان والخامات تظهر بالفرش وتعطي دفعة من الالوان لتعزز وتضفي الاثارة بالتصميم.