عيشي الأجواء المعاصرة في مطعم JB’s

كثيرة هي المطاعم التي يمكنك اختبارها في ممشى الجي بي آر، لكن المفاضلة بينها تقوم على أسس الفخامة و روعة التقديم و لذّة مذاق الأطعمة. ظهر الأربعاء الماضي بينما كنت أستمتع بوقتي في فندق أمواج روتانا قررت اختيار مطعم JB’S Gastropub التابع لهم لألتقي بأصدقائي و نستمتع بوقتنا في مكان مختلف كلياً.

في اللحظة الأولى التي وطئت قدمي هذا المطعم وجدت نفسي محاطة بديكور أنيق و أجواء عصرية، حيث وقعت عيناي مباشرة على الواجهة الزجاجية التي تحوي أنواعاً عديدة من الأجبان الفاخرة.

و مع شهرة هذا المطعم بتقديمه المأكولات الأميركية و البريطانية، حرصنا على اختيار أطباق رئيسية من كلتا المنطقتين، حيث اخترنا البرغر الذي يحمل توقيع المطعم و الـ Fish&chips أشهر أطباق المطبخ الإنكليزي التي يتميز الشيف بصنعها. بالإضافة إلى سلطة الشوندر المبتكرة و سلطة الأخطبوط المشوي. كذلك أحببنا مذاق المقبلات الساخنة المتبّلة مع الجبنة الحلومي والسبانخ.

تأكدي أن لا تفوّتي أطباق حلوياتهم الأنيقة التي ستثير استحسانك بالتأكيد، حيث ننصحك بالـ Strawberry yum حيث يقدم بطريقة أنيقة جداً ناهيك بمذاقها اللذيذ.

إن هذا المطعم خيارك الاستثنائي للغداء مع العائلة في عطلة نهاية الأسبوع، أو لعشاء رومانسي مع الشريك كما يليق لاحتفالات أعياد الميلاد.