جيرار ديبارديو

سيفتح جيرار دوبارديو الذي حصل على الجنسية الروسية قبل سنة ونصف السنة مطعما في موسكو في تشرين الاول/اكتوبر المقبل يحمل اسم "جيرار" على ما قال الممثل في مقابلة مع صحيفة "كومسومولكايا برافدا".
واوضح في هذه المقابلة التي نشرت الخميس باللغة الروسية "سيفتح مطعم اول يحمل اسم +جيرار+ ابوابه في تشرين الاول/اكتوبر مع اطباق بسيطة كتلك التي احب، اطباق من روسيا وفرنسا".
واوضح الممثل الذي اتخذ مقر اقامة رسميا في روسيا "امل ان اتمكن من فتح مطاعم اخرى في سان بطرسبرغ وسارانسك" عاصمة موردوفيا التي سجل فيه عنوانه في روسيا.
وللممثل الذي يملك عدة كروم في فرنسا، ثلاثة مطاعم في باريس هي "لو بيان ديسيده" و"لا فونتين غايون" و "ليكاي دو لا فونتين" فضلا عن مطاعم في بلجيكا.
وقال الممثل ان لديه مشاريع افلام عدة من بينها فيلم كوميدي مع المنتج ارنو فريللي ومسلسل تلفزيوني حول الحرب العالمية الثانية.
وردا على سؤال حول قربه من فلاديمير بوتين قال دوبارديو ان الرئيس الروسي حدثه عن معاناة عائلته خلال حصار لنينغراد خلال الحرب العالمية الثانية.
واوضح "انا اؤمن بهذا الرجل على الصعيد السياسي فكل ما يقوم به يفعله من اجل روسيا" لكنه توخى الحذر بشأن الازمة الاوكرانية.