مطعم "إليفيشن برغر"

افتتحت إليفيشن برغر، سلسلة مطاعم البرغر العضوي، فرعاً في جميرا بالتعاون مع شركة تابكو الإمارات التي تحمل علامة إليفيشن برغر في الإمارات، لتقدم أطباق البرغر المصنوع من لحم البقر العضوي 100% إلى عملائها في المنطقة. والفرع هو الثالث للسلسة في الإمارات وأكبرها، ويحتل فيلا مستقلة مع منطقة واسعة لألعاب الأطفال في شارع جميرا.

وافتتح إليفيشن برغر أول مطاعمه في الإمارات عام 2013 في أبراج لطيفة بشارع الشيخ زايد. وبعد أن حقق مكانة متميزة بفضل الأطباق الصحية الطازجة واللذيذة، أطلقت السلسلة ثاني فروعها في مركز الغرير بمنطقة ديرة أوائل العام الحالي.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تابكو الإمارات خالد الضبيب قائلاً  : نحن أكثر من مجرد مطعم للبرغر، فنحن سلسلة تلتزم بأعلى مستويات الخدمة كم أننا نحرص على توفير تجربة استثنائية للعائلة ولرواد المطعم ومحبي البرغر المهتمين بالجانب الصحي.

وتستعد إليفيشن برغر لمزيد من النمو في الدولة، حيث تتطلع تابكو الإمارات إلى نشر تجربة الطعام السريع والصحي في مواقع جديدة في دبي والشارقة خلال 2014، إضافة إلى مواقع أخرى في السنوات المقبلة. وإليفيشن برغر ملتزمة بالممارسات الصديقة للبيئة، بما في ذلك إعادة تدوير النفايات واستعمال المواد المستدامة والمعدات التي تساهم في توفير الطاقة.