EXQUISITE MUSK من إيف سان لوران

انضمّ إلى "المجموعة الشرقية" الفاخرة من YSL العطر الخامس EXQUISITE MUSK الذي يحاكي جوهر أفخر المكوّنات في الطبيعة بجاذبية الشرق اللامحدودة و الجرأة المجدولة بالدلال، وهو عبير العنبر الفاخر، الذي يجمع بأسلوب نابض بأناقة راقية بين أفخر أنواع المكونات بكل ما فيها من تناقضات غنية و يتمازج بشغف مع عبق المسك الفاتن، المخفف بخلاصات زهرية. 

وعلى الرغم من أن استعمال العنبر الطبيعي الذي بات أغلى من الذهب محظوراً استطاعت الدار تبتكر نفحات عنبرية تتناغم في مزج أنواع المسك والعود مع خلاصات ذات منشأ حيواني النابض بجمال العنبر ببراعة لا مثيل لها، ليعلن استهلال حقبة جديدة في عالم صناعة العطور، كإبداع شرقي. 

مُزجت أنواع المسك المعتمة والغامقة مع روح الورد وخلاصات جوزة الطيب والقرفة، بينما يطفو الزنجبيل فوقها بتماوج، فيما تمنح التناقضات العميقة للعاطفة المتأجّجة مع الخلاصات الزهرية انعطافاً عمودي الشكل رائحة العطر.

يتوّج الزجاجة غطاء مكعّب أسود اللون، يذكّرنا وزنه بالبذخ الجريء، بينما تحتضن راحة اليد زجاجة العطر بشكل مريح كرمز للبساطة العصرية. نعومة صورتها الخارجية تناقض الثراء والبذخ الذي تحتضنه بين حناياها.