ألوان المكياج المناسبة للحجاب المنقوش

تتميز الفتاة المحجبة عن غيرها في أهمية اتباع القواعد الأساسية خاصة عند وضع المكياج، لأن الحجاب يبرز ملامح وتفاصيل وجهها بصورة أوضح، ما يوجب عليها أن تتقن فن اختيار ألوان المكياج الخاص بها، خاصة مع الحجاب المزين بالنقشات والألوان المتعددة.

 أهم قواعد الألوان الأساسية التي يجب على الفتاة المحجبة اتباعها، كي تظهر بصورة ناعمة مع الحجاب المنقوش. 

يتوجب عليك اختيار ظلال العين الهادئ من الألوان الترابية،  أو الإسموكينج، ويمكن أن تختاري أيضاً تدرجات الألوان الرمادية للسهرات، والألوان الفاتحة المائلة للخوخي والنيود والبرونز للنهار، وابتعدي عن الألوان الصارخة والحادة، لذلك ستناسبك "باليت" ظلال للعيون Kat Hon B وهو متوفّر بألوان متعددة من "سيفورا".
ولإكمال مكياج عينيك يمكنك اعتماد الآيلاينر الأسود والعريض لإبراز جمال ورسمة عينيك. اخترنا آيلاينر جل بلون أسود مضاعف لمكياج سموكي مع فرشاة لسهولة الاستخدام يدوم لمدة 15 ساعة وهو مقاوم للماء من "أستي لودر". 

اعتمدي ألوان البلاشر الناعمة الخالية من اللمعان، أو اللون الوردي القوي، كما ستناسبك الألوان الهادئة الباهتة التي تظهرك بوجنتين طبيعيتين. اختاري بلاشر Duo Sculpting Stick  لتحديد ملامح الوجه باللون الوردي الباهت من "واو باي وجوه".   

 تقع كثيرات في خطأ اختيار لون الروج، أو أحمر الشفاه بحسب درجات لون الحجاب، ذلك عليك أن تتجنبي ذلك تماماً، وتختاري ألوان النيود المائلة إلى درجات اللون البيج، والوردي الفاتح. 

اجعلي طلاء أظافرك ناعماً متناسباً مع مظهر مكياجك من خلال الاعتماد على الألوان الفاتحة. اخترنا لك مناكير فائقة اللمعان، بفرشاة مصممة خصيصاً لتغطية كاملة وواسعة، باللون الوردي من "جيفنشي" وأيضاً "مناكير" "أو ناتوريل" باللون البيج الأنيق من "سالي هانسن".

وأخيراً لا تنسي إضافة الهايلايتر الذي يضفي إشراقاً على وجهك بوضعه على عظمة الخدين والجبهة والذقن، لذلك سيناسبك هايلايتر باللون البيج من "إتش أند إم".