أفضل كريمات الأساس للاستعمال اليومي

نعرف جيداً أن فترة الصباح قد تكون محيرة لك آنستي، خاصة في أيامك الجامعية اليومية التي تحتاجين أن تظهري فيها بمظهر مشرق وحيوي وببشرة مذهلة تظهر جمالك، ولكي تتمكني من ذلك عليك انتقاء أفضل أنواع كريمات الأساس التي تدمج  بين أهم عنصرين، وهما: الجمال، والصحة.

 لك أفضل كريمات الأساس التي بإمكانك اعتمادها في الفترة الصباحية في الأيام الجامعية لثبات يدوم طويلاً وحماية مميزة من أشعة الشمس، ليس ذلك فحسب، إذ أنها غنية بالفيتامينات والمرطبات التي تظهر بشرتك دائماً صحية لتتأنقي بجمال أخاذ وبشرة صحية:

كريم الأساس "WHIPPED CREME"
أكثر ما تتمناه الفتيات لمظهرهن اليومي بشرة ملساء ناعمة خالية من الشوائب تنبض بالإشراق، ويمكنك الحصول على بشرة ملساء كالمخمل وناعمة من خلال استخدام   كريم أساس “WHIPPED CREME" بتغطية خالية من الشوائب وخالية من اللمعان، كما أنه لا يسبب الجفاف للبشرة بسبب تركيبته الكريمية الغير زيتيّة من "ماكس فاكتور".
كريم أساس "Extra Firming Foundation"
لتتمكني من الحفاظ على بشرة صحية، استخدمي كريم الأساس من "كلارنس" باللون البيج، فهو يغطي عيوب الوجه ويعطي إطلالة مشرقة ومظهراً صحياً بفضل تركيبته الغنية بالفوائد الطبيعية والخالية من الزيوت، ويحتوي على خلاصة الشوفان التي تعمل على ترطيب الجلد ونعومته بجانب الفيتامينات والمعادن المستخلصة من الأعشاب الطبيعية لمظهر نهاري جذاب. 
كريم أساس "Radiant Lifting Foundation"
مع اليوم الجامعي الطويل ستحتاجين بالتأكيد إلى كريم أساس خفيف وناعم يدوم أكثر من 12 ساعة، ويوفر لك كريم أساس من "شيسيدو" بشرة مشرقة وخالية من الشوائب، كما أنه يعتمد في خواصه على تكنولوجيا ضوء مبتكرة للقضاء على الظلال ويعطي الجلد الإشراق الواضح، وتأثيره مرطب غني لمدة تصل إلى 24 ساعة.
كريم أساس"Double Wear All Day Glow BB"
اختاري كريم أساس ناعم وخفيف لبشرة خالية من الشوائب مع حماية من الشمس 30 spf من "استي لودر"، ويحتوي على فيتامين E وفيتامين C المضاد للأكسدة، ويعمل حتى 8 ساعات لتنعمي بتغذية بشرتك وحمايتها طوال اليوم.
كريم أساس "CITY RADIANCE"
أكثر ما يؤرق فتيات الجامعة هو الحصول على بشرة دهنية لامعة تظهرهن بشكل غير جذاب، وللتخلص من ذلك بإمكانك اعتماد كريم أساس بتغطية مثالية من "برجوا" المتوفّر بستّة تدرّجات، وهي: الوردي، فانيلّا، البيج، البيج الفاتح، البيج الذهبي، الذهبي المشرق.