أحمر الشفاه "النيود"

تعتبر ألوان أحمر الشفاه "بدرجات النيود" الفاتحة أجمل وأرقى الألوان التي تبرز جمال البشرة وطبيعتها، وتضفي إشراقاً جمالياً على المرأة. لكن على الرغم من جمال ألوان أحمر الشفاه "النيود" إلا أن الاختيار الخاطئ لها بما لا يتناسب مع لون البشرة قد يفسد جمال مكياجك ومظهرك.

 تقدم لك أفضل النصائح لاختيار ألوان أحمر الشفاه "النيود" المناسبة لتحقيق التوازن بين بشرتك وأحمر شفاهك بألوان "النيود". ألوان أحمر الشفاه "النيود" المناسبة للبشرة

البشرة البيضاء: تميل الشفاه معها إلى اللون البيج، لذا اختاري اللون المثير الذي يبرز شفاهك من ألوان الحمرة "النيود" بتدرجات اللون الوردي، أو الخوخي، وابتعدي عن درجات البيج لأنها ستجعل مظهرك شاحباً.
البشرة الحنطية: تعد ألوان أحمر الشفاه بدرجات "النيود" المائلة إلى اللون البني، والبيج، والوردي الفاتح من أفضل الألوان التي تعزز جمال هذه البشرة، وتضفي عليها رونقاً مثالياً مع الانتباه إلى عدم اختيار لون متطابق مع لون البشرة.  

البشرة البرونزية: تتمتع هذه البشرة بلون خلَّاب، يحتاج إلى درجات متناغمة من ألوان أحمر الشفاه باللون البيج، لذا سيناسبها أحمر شفاه يدوم طويلاً مع تغطية كاملة للشفاهالبشرة الداكنة: اجعلي لون بشرتك ينبض بالحيوية، وانعمي بشفتين جذابتين مع لون أحمر الشفاه "النيود" بدرجات اللون الوردي الباهت.