ظلال العيون الربيعية

ظلال العيون هي لمسة حانية تضفي على أعيننا المزيد من الجمال والجاذبية، وفي الربيع لابد أن تكون اللمسة متوافقة مع أجواء هذا الفصل ومع ألوان طلتك بالطبع.

ظلال العيون لابد أن يتم اختيارها بعناية في فصل الربيع حتى تضمن لك طلة ربيعية مشرقة، وفي الربيع لابد أن يكون كل شيء زاهياً ومشرقاً بما في ذلك ألوان المكياج، لذلك فنحن نساعدك على أن تبرزي جمال عينيك مع مجموعة ظلال العيون الغنية بالألوان الحيوية والتغطية البرّاقة بتدرجات اللون الأزرق المائي والزهري والبنفسجي والمشمشي والبيج المستوحاة من ألوان حلوى غزل البنات والألوان المعدنية البراقة.

 فيما يلي نقدم لك الألوان الأكثر تميزاً في هذا الموسم من أفضل الماركات العالمية مرفقة ببعض النصائح لطلة ظل جذابة ومناسبة:

3 نصائح عند تطبيق ظلال العيون

عند تطبيقك ظلال العيون عليك أن تأخذي في الاعتبار الأمور الثلاثة التالية:

 لون الثياب: يجب أن يتناسب لون الظل مع لون ثيابك، ولكن لا يشترط الالتزام التام بنفس اللون، مثلاً: إذا كان لون فستانك أزرقاً، فيجب أن لا يكون كل مكياجك أزرقاً، انظري إلى لوحة الألوان جيداً، واختاري الظلال التي تتناسب مع بعضها البعض، ويمكنك الاستعانة بدليل الألوان لمعرفة الألوان المتقاربة أو يمكنك شراء المجموعات الخاصة التي تحتوي على 3 أو 4 ظلال متناسقة.

 لون العيون: يجب أن تضعي في عين الاعتبار لون عيونك عند اختيار ظلال العيون، فأنت تبحثين عن لون يناسب ويبرز جمال عيونك وليس العكس.

 الوقت: هو عنصر هام في اختيار اللون، فمن غير المناسب اختيار الكحلي اللامع في طلة صباحية، كما أن المشمشي سيبدو باهتاً في طلتك المسائية، لذا احرصي على استخدام الفواتح نهاراً، والجئي إلى الألوان اللامعة الداكنة قليلاً مساء.