أحمر الشفاه الزهري

مع قدوم فصل الربيع تحتاج إطلالتك للمسة وردية لاستقبال الموسم الجديد بحُلة أكثر إشراقاً ومرحاً. وتغيير ألوان الماكياج الخاصة بكِ هي الخطوة الأولى للحصول على إطلالة جديدة تتناسب مع الموسم الجديد.
ومع اختيار درجة الوردي كواحدة من ألوان البانتون للعام الجديد تعرفي على أفضل درجات أحمر الشفاه الزهري والوردي لإطلالة ربيعية ساحرة.
CHANEL Rouge Coco Stylo Lipshine in conte

لون غني ولمعة وردية رائعة مع ملمس كريمي وتركيبة خفيفة هذا ماتقدمه لكِ علامة شانيل أحمر شفاه بدرجة الوردي الناعم مع العناصر التي تحافظ على ترطيب شفاهك مثل خلاصة بذور التفاح، زيت الجوجوبا المرطب، زيت جوز الهند، وشمع العسل بالإضافة إلى تقنية ال 3D التي تبرز الشفاه.
Clinique Pop Glaze Sheer Lip Colour and Primer in Bubblegum Pop

درجة الوردي الزاهي من علامة Clinique مع تركيبة مزدوجة من اللون والبرايمر المرطب للشفاه والتركيبة الخفيفة التي تمنحكِ سهولة التوزيع ولون يستمر ل 8 ساعات.
Dolce&Gabbana ‘Dolce Rosa’ Matte Lipstick

لمحبات الإطلالة الكلاسيكية تقدم لكِ علامة Dolce&Gabbana درجة الزهري مع لمسة المات واللون المكثف والترطيب المضاعف بفضل الزيوت والعناصر المرطبة. الحافة الدائرية لأحمر الشفاه تضمن لكِ سهولة التطبيق لإطلالة حيوية طوال اليوم.
L’Oreal Infallible Pro Matte Gloss in Blushing Ambition

ملمع الشفاه بدرجة الوردي مع تركيبة مبتكرة من لوريال ليكون أول ملمع شفاه بلمسة المات حيث يمنحكِ لمسة مخملية، لون غني، لمعة خفيفة دون أن يسبب جفاف الشفاه.
Tom Ford Lip Color Matte in Pink Perfection

إطلالة جريئة من علامة توم فورد وأحمر شفاه بلمسة المات ودرجة الوردي مع الصبغات الغنية والملمس المخملي الناعم الذي يجعلكِ تحظين برفاهية لا تُضاهى.