الشوربة هي أفضل صديق للدايت

 

ذكرت مدونة عن الطعام أنّ النظام الغذائي يجب ألا يتسبّب لك في الجوع، لذلك الشيء العظيم وهو الحساء يجعل أمامك خيارًا لملء وجبة غذائك أو جعل الوجبة رئيسية مرضية بالنسبة لك، فيمكنك إضافة حساء نباتي، أو الجلوتين أو الخالي من منتجات الألبان بسهولة فتكون وجبتك كاملة ولا تتركك للجوع بعد الانتهاء منها.
 
وأضافت أن غالبية الناس تحب الحساء، فهو بسيط وصحي ويمكن عمله بأكثر من طريقة لتتناسب مع كل ذوق، كما أنه يتطلب معدات مطبخ صغيرة جدًا مثل الخلاط والمنخل، وعلاوة على ذلك، ذكرت "الديلي ميل" البريطانية أنه مفيد أيضًا في الأنظمة الغذائية التي تساعد على تخفيض الوزن.
 
 واقترحت المدونة، العديد من أنواع الشوربة سهلة الصنع والتي لا تحتوي على مواد دهنية أو أي كربوهيدرات.  ومن تلك الأنواع البطاطا الحلوة مع السماق والرمان والفول السوداني والكزبرة، وهناك أيضًا شوربة معالجة آثار الثمالة، والتي تساعد على تزويد الجسم بالماء للتخلص من آثار الشرب.
 
كما ينبغي أن تجرّب الشوربة الخضراء مع مرق الدجاج وبيستو الدجاج الفرنسية، فهذا الحساء هو النقيض الرائع من الخضار المقرمش المنعش وأسياخ الدجاج المتفحمة اللذيذة، وهي مناسبة جدًا لحفلات الشواء.
 
أما أكثرهم تفضيلًا هي شوربة الطماطم والفلفل مع الكريمة الحمضية، هذه الوصفة تحول عددًا قليلًا من الطماطم المتواضعة إلى حساء شهيًا، غنيًا بالمواد الغذائية والمرضية للغاية مع بعض الدفء الذي يمنحه الفلفل المجفف