أجمل تصاميم البلايز لأناقة فائقة في 2016

تعد البلوزة من أكثر القطع رواجاً واستخداماً بين السيدات، لأنه يمكن تنسيقها مع الكثير من القطع الأخرى وحسب إطلالتك مسائية كانت أم نهارية يمكنك الاستفادة منها، هذه السنة قامت الدور العالمية بطرح العديد من التشكيلات والموديلات التي تناسب كافة الأذواق والأجسام مع الأقمشة المتنوعة ومع تعدد الألوان أصبحت الخيارات أكثر وأفضل.

نفرد لك هنا أكثر أربع موديلات تصدرت الموضة لسنة 2016.

1- الدانتيل: مع بقاء قماش الدانتيل في الواجهة لأكثر من موسم، وتطبيقه على العديد من الألبسة، أثبت جدارته وأناقته مع البلايز حيث يمكن تنسيقها مع تنورة أو بنطال وتناسب معظم أشكال الأجسام، اخترنا لك بلوزة من الدانتيل الأسود من ميسوني.

2- البلايز المشكوكة: تعتبر البلوزة المزينة بالخرز خياراً مميزاً خاصة أنها لم تعد تقتصر على الإطلالة المسائية، إذ لا ضير من ارتدائها نهاراً مع الجينز والاستغناء عن الإكسسوارات من قلادات وسلاسل، إليك بلوزة من الصوف باللون الرمادي الأنيق مع التزيين بالخرز على الصدر من غوتشي.

3- الشيفون: لا غنى عنه في خزانتك لما يضفيه على إطلالتك من أناقة وأنوثة وقد اعتمدته الفنانات في أزياءهن، وخاصة مساءاً، وقد حضر الشيفون الملون هذا الموسم  بقوة، مثل هذه البلوزة من فالنتينو باللون الأخضر مع ربطة عنق.

4- ويبقى للونين الأبيض والأسود مكانتهما المميزة في قلب كل امرأة مواكبة للموضة، وخاصة مع تصميم الأكمام الواسعة الأنيق والذي يمكن تطبيقها مع تنورة أو مع بنطال حسب المكان الذي تذهبين إليه، ما رأيك بهذه البلوزة باللونين الأبيض والأسود من الكسندر ماكوين.