شركة Nike للملابس

أعلنت شركة Nike التي تُعنى بالملابس الرياضية عن إدخال التكنولوجيا على سترة من النسيج المحبوك وهو خطّ جديد ضمن مجموعة Nike Tech Pack، والتي تتضمّن حزمة من ملابس "نايكي" التقليديّة والمدموجة بالتكنولوجيا الحديثة لإيجاد ملابس تتّسم بالاتّساع، الدفء والتهوية.
باستخدام برمجة الكمبيوتر، تتميّز الملابس بلوحات هندسية تقدم للرياضي اتّساعاً في المناطق التي تشتد الحاجة إليها، عند المفاصل مثلاً، كما أنها توفر التهوية تحت الإبط. هذه التصاميم الجديدة هي سلِسة تقريبا، وتقدم في مزيج من النايلون والقطن المريحين.
تشمل مجموعة الربيع أيضاً السترة الرياضيّة Nike Tech Knit Windrunner، المنتج الذي كان له أول ظهور على الرياضيين في عام 1980 خلال Track and Field Olympic Trials في الولايات المتّحدة، وأصبح منذ ذلك الحين القطعة الخاصّة بالعلامة التجارية. أعادت "نايكي" تصميم القمصان والسراويل الرياضية التي ستدخل في أسرة الـ Tech Knit أيضاً.
وستظهر لاعبة المنتخب الأميركي لكرة القدم للسيدات أليكس مورغان، والذي فاز بكأس العالم للسيدات الصيف الماضي والحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية للعب كرة القدم، في الإعلان الخاصّ بالمنتج جنباً إلى جنب مع لاعب كرة السلّة ليبرون جيمس ولاعبة التنس ماريا شارابوفا. وعبّرت عن إعجابها بهذا التصميم الجديد الذي يلبّي جانبها الأنثوي والرياضي، لأنّه يتناسب مع أسلوبها المريح كما يتلاءم مع شكل الجسم تماماً.
يبلغ سعر الـ Knit Windrunner250 دولاراً أميركياً، السروال 200 دولار والقمصان 110 دولارات؛ وهي متوافرة على الموقع الخاصّ بـNike بدءاً من 26 من الشهر الحالي.