الفساتين العصرية مع الأحذية الرياضية

في رمضان أنت بحاجة لطلة نهارية مريحة، خاصة إذا كنت ممن يرتادون الجامعات أو الأعمال التي تتطلب السير، لذلك فهل فكرت في تجربة الحذاء الرياضي مع فستانك الرمضاني؟

في رمضان الأحذية الرياضية مع الفساتين هي خيار مناسب جداً ومريح وإن لم يكن معتاداً بالنسبة لك، فبدلاً من الكعب العالي والأحذية الفلات التقليدية اغمري طلتك براحة الحذاء الرياضي على حشمة فستانك الرمضاني، الأمر غريب، لكنه سيكون محبباً إذا قمت باختيار الفستان المناسب مع الحذاء المناسب.

أما عن طريقة تنسيقهما سوياً، فسنقدم لك بعض الإرشادات للحصول على طلة كاجوال متناغمة وجميلة في نهار الشهر الفضيل:

كيف تكوّنين طلة متناغمة من الفستان والحذاء الرياضي؟

اختاري الحذاء الرياضي الأبيض، فهو مضمون ومن شأنه أن يبدو مناسباً مع أي من فساتينك، ، فهو متعدد الاستعمالات، ويمكن تنسيقه مع مختلف قصات الفساتين، كما أن من السهل أن تجدي الكثير من التصاميم الأنثوية لهذا الحذاء كتلك التي تحتوي على الدانتيل أو الفصوص الملونة .

اختاري الأحذية الرياضية التي تحتوي على تصاميم بناتية مبتكرة ، واحرصي على اختيار الحذاء السادة مع الفستان المنقوش والعكس

اختاري الفساتين البسيطة لطلة نهارية راقية وعملية في رمضان تناسب اختيارك للحذاء الرياضي، فالفساتين بقصات بسيطة بعيدة عن البهرجة سهلة التنسيق مع الأحذية الرياضية، على عكس الفساتين ذات التفاصيل الكثيرة والقصات الغريبة؛ لأن ذلك سيشتت العين وسيجعلك تبدين مبهرجة. 

اختاري ألواناً أحادية متناغمة، فمثلاً: اختاري فستاناً بلون سادة مع حجاب وحذاء وحزام بلون واحد آخر يتناعم مع لون فستانك، فما أجمل الزهري مع الكحلي أو الأخضر مع البرتقالي.

أضيفي اكسسوار يتناغم مع حذائك ، حيث يمكنك دعم حذائك الرياضي  بوشاح كاجوال مثلاً أو أساور رياضية لفريقك المفضل.