الأحذية

لا يخفى على أحد أن الحذاء من أهم القطع في خزانة كل سيدة، فإن كنت في مزاج سئ تذهبين للتسوق ويكون الحذاء خيارك الأول، أو كنت تشعرين بالبهجة ستعبرين عن ذلك باقتنائك حذاء جديد، أو تكافئين نفسك بشراء حذاء باهظ الثمن.

ومن أفضل الإكسسوارات لدعم إطلالتك هو الحذاء لذا عليك أن تختاريه بعناية لتشعري بأنك مميزة في ظهورك، ومن المهم ألا تشتري الحذاء إن لم يكن مريحاً أو حتى مناسباً لك حتى وإن أحببته، إليك نصائحنا لاختيار أفضل لحذاءك المميز:

1- بداية لا تترددي في اختيار الأحذية ذات الألوان الساطعة أو الفاقعة، لإطلالة متميزة تمتلئ حيوية، إذ يمكن تنسيقها مع الملابس بالألوان الحيادية أو الجينز، مثل هذا الحذاء باللون الاصفر من زارا.
2- اقتني دائماً حذاءاً بالكعب العالي ذات لون ذهبي أو فضي، وذلك لمناسباتك الخاصة أو إطلالاتك المسائية، وانتبهي إذا كانت الملابس التي ترتدينها تحتوي على الكثير من اللمعان أو الأحجار فيجب أن يكون حذاءك بسيطاً قدر الإمكان، أما إذا اخترت فستاناً بسيطاً عندها انتقي الحذاء اللامع و المرصع لإطلالة لافتة، اخترنا هذا الصندل الفضي من كيرت جيجر.

3- اختاري دائماً الحذاء المناسب للمكان الذي تذهبين إليه، إذ يبدو الحذاء المفتوح غير مناسب لإطلالاتك الرسمية، كما أن حذاء الفلات يبدو مناسباً أكثر مع الملابس العملية أو مشاويرك مع الأصدقاء، ولكي لا تحتاري ابقي حذاء باللون الأسود في خزانتك يناسبك دائماً وف يكل إطلالاتك، إليك هذا الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود من بربري.

4- يعتبر حذاء الروكي أو ما يدعى حذاء الودجز من أكثر الأحذية عملية وأناقة، فإذا أردت الظهور بحذاء كعب عالي حفاظاً على أناقتك ومظهرك لكن مريح اعتمدي على حذاء الودجز، اخترنا لك هذا الحذاء من نكست.

5- الحذاء ذو الكعب العالي العريض خيار مميز دائماً وتحب معظم السيدات أن تقتنيه، فهو يضفي على إطلالتك في السهرات والمناسبات اناقة لا مثيل لها، مثل هذا الحذاء الأنيق من لوري بلو.

6- الحذاء الفلات: يعد خياراً أساسياً لدى الجميع، لكن عليك ارتدائه مع الملابس المناسبة لأناقة أكثر، اعتمدي معه البناطيل التي يصل طولها إلى الكاحل أو أقصر، والفساتين التي يصل طولها إلى الركبة، اخترنا لك هذا الفلات المميز من ستيف مادن.