العلي يمثل الإمارات في بطولة العالم للمصارعة

وصلت للعاصمة الجورجية تيبليسي مساء الثلاثاء بعثة منتخب الإمارات للناشئين للمصارعة للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة للناشئين، التي تستمر حتى يوم 18 أيلول/سبتمبر الجاري، والتي تضم نحو 300 لاعب ولاعبة من نحو 50 دولة من مختلف دول العالم، من بينها العديد من الدول العربية المتقدمة في مجال اللعبة.

وتضم البعثة مدير المصارعة بالاتحاد ياسر بومجيد، والمدرب المصري شعبان السيد، واللاعب الواعد بدر علي العلي الذي يشارك في منافسات في وزن 85 كج بعد أن جاء تأهله عن قارة آسيا في الوزن الذي يضم العديد من أبطال العالم.

وتبدأ تصفيات الوزن مساء اليوم في دور ال 32، حيث يواجه العلي لاعباً منافساً من جمهورية قيرغيزستان، وركز المدرب خلال المعسكر على الأحمال مما أهل اللاعب ليكون جاهزاً للتحدي العالمي على أمل اقتناص إحدى الميداليات ورفع علم الإمارات خلال البطولة.

وأوضح محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج أن الاتحاد حرص على إعداد اللاعب المتطور للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة للناشئين، التي انطلقت مساء الثلاثاء في العاصمة الجورجية تيبليسي حرصاً من الاتحاد على إعداد اللاعب بما يتناسب وعمره ورغبته في الوصول إلى مراحل متقدمة من المنافسات في مجال اللعبة، بعد تألقه آسيوياً وتأهله عن جدارة واستحقاق لبطولة العالم، على أمل أن يظهر بالمستوى الذي يتناسب وقدراته خلال البطولة العمرية التي تضم أبطال العالم.

ووصلت للعاصمة الجورجية تيبليسي مساء أمس بعثة منتخب الإمارات للناشئين للمصارعة للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة للناشئين، التي تستمر حتى يوم 18 سبتمبر/أيلول الجاري، والتي تضم نحو 300 لاعب ولاعبة من نحو 50 دولة من مختلف دول العالم، من بينها العديد من الدول العربية المتقدمة في مجال اللعبة.