اللاعب فابيو ليما

قال مهاجم فريق الوصل، البرازيلي فابيو ليما، إنه لا يمانع في اللعب للمنتخب الوطني الإماراتي لكرة القدم كمجنس، على الرغم من أن فكرة اللعب مع منتخب «السامبا» لاتزال تشغل باله، وأن لديه أفكاراً مستقبلية بالعودة إلى موطنه والانضمام لأحد أندية المقدمة، حتى يكون أحد الخيارات لدى المدرب أدينور ليوناردو باتشي.

وأكد لـ«الإمارات اليوم»: «سأقبل باللعب للمنتخب الوطني الإماراتي، ليس لديّ مانع في ذلك، أنا ألعب في الإمارات لسنوات، وسعيد بكوني لاعباً في فريق الوصل، بالتأكيد أي لاعب يرغب في أن يطعم مسيرته الكروية باللعب للمنتخب الوطني».

وكشف ليما (24 عاماً) عن أن لديه أفكاراً مستقبلية بالعودة للبرازيل والالتحاق بنادٍ كبير، وقال: «لدي فكرة بأن أعود للبرازيل وأن العب لأحد الأندية الكبيرة هناك، هذا قد يساعدني في الانضمام لمنتخب البرازيل».

وأضاف لاعب الوصل «أعرف أن هنالك العديد من اللاعبين الجيدين في البرازيل، الذين يمتلكون المؤهلات للعب مع المنتخب، لكن هذا لا يعني أن عليّ الاستسلام».

وشهدت الفترة السابقة تداول اسم ليما لتجنيسه وضمّه للمنتخب، بعد المستويات الكبيرة التي ظل يقدمها بقيادته لـ«الإمبراطور» لاحتلال المركز الثاني في الموسم الماضي. وكان القائد العام لشرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أكد في مقابلة تلفزيونية مع قناة أبوظبي الأولى، يوم الجمعة الماضي، أنه يدعم فكرة التجنيس