كتيبة أروبارينا

واصل الوصل التربع على القمة مع نهاية المرحلة الثامنة من دوري الخليج العربي بفوزه الكبير على الظفرة بثلاثية نظيفة، ليرفع غلته إلى 20 نقطة.

مع الوصول إلى ختام الأسبوع الثامن من المسابقة، يبدو أن صراع التنافس على اللقب بات ينحسر بين الثلاثي المكون من الوصل والعين ومن خلفهما الوحدة الذي استرد سعادة الانتصار بالفوز على فريق الإمارات وصيف القاع بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتقلصت حظوظ شباب الأهلي في الصراع على القمة، بعدما وقع في فخ التعادل الرابع على التوالي، ليتأخر بفارق سبع نقاط.

وتحقق «كتيبة أروابارينا» المرعبة، أرقاماً غير مسبوقة وتكسر مع مرور كل مرحلة المزيد من الأرقام، لتكتب تاريخها الخاص، حيث حافظ الوصل على سجله خالياً من الهزائم للمباراة ال 20 تواليا في الدوري.وحقق الفريق الأصفر البداية الأقوى في مسيرته بعصر الاحتراف مع الوصول إلى النقطة 20، ليبرهن مرة جديدة، انه يمتلك مؤهلات المنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2007.

وضرب الوصل بقوة مرمى المنافس، حين سجل ثنائية في الشوط الأول من زمن المباراة، واستطاع دي ليما

وتقمص دور صانع الخطر، بعدما لعب دور صانع الفرح في المباريات السابقة، فأدى دور ممرر الكرات الحاسمة «أسيست» ليسجل مواطنه وشريكه كايو ثنائية هي الثامنة له مع الفريق الأصفر.

وتمكن الوصل من تحقيق فوزه الرابع على التوالي على ارضه هذا الموسم، ليكسب العلامة الكاملة، مسجلا 11 هدفا في زعبيل، مقابل اهتزاز مرماه في 4 مناسبات فقط في 4 مباريات.

وأثبت الوصل أنه الأكثر استفادة من المباريات التي تقام على ارضه وبين جماهيره، مما ساعده في الوصول إلى القمة التي يتربع عليها عن جدارة واستحقاق.