مدير شركة "الوصل" محمد العامري

كشف المدير التنفيذي لشركة الوصل الإماراتية لكرة القدم، محمد العامري، أن ما تم إنفاقه في الموسم الحالي، وصل إلى 70 مليون درهم، على كل مفاصل الشركة وليس الفريق الأول للكرة بنادي الوصل فقط.

وأكد العامري في تصريحات تليفزيونية، أن أعلى راتب بين لاعبي الفريق يصل إلى مليونين و800 ألف درهم سنويًا، مشيرا إلى أنه مستعد لإخراج الأوراق الرسمية التي تؤكد صدق ما يقوله، مشددا على عدم وجود أي أموال تحت الطاولة. 

واعتبر العامري، أن تحقيق الوصل للمركز الثاني في دوري الخليج العربي، والتأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، لم يكن يوماً إنجازًا للوصل، مشيرًا إلى أن فرحة الجماهير كانت بسبب عودة الوصل بين فرق المقدمة، وبالرد القوي على من شكك في قدرة الوصل على التواجد بين الأربعة الكبار في دوري الخليج العربي في بداية الموسم. 

وقال: " اللاعبون الموجودون، وإدارة نادي الوصل، يعرفون أن خلفهم جمهور كبير، وهي أكبر قاعدة جماهيرية في الإمارات، وأن الوصل دائماً بين الكبار، وخسرنا المركز الثالث العام الماضي في المباراة الأخيرة"، مضيفًا :" مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وطموحنا كبير مستقبلًا، ومتى كان هناك استقرار إداري سيكون هناك استقرار فني، وعودة الوصل لمكانته، بفضل حالة الاستقرار التي يعيشها". 

ونفى تلقي الوصل لأي عروض رسمية للتعاقد مع البرازيلي ليما، مؤكدا أن عقد اللاعب يمتد مع الوصل حتى عام 2020، وبالنسبة للموقف الآسيوي للاعب الوصل كايو، الذي يحمل جنسية تيمور الشرقية، مع مشاركة الوصل العام المقبل في دوري أبطال آسيا، قال العامري: "أوراق كايو سليمة، وهذا على لسان أمين عام الاتحاد الآسيوي، الذي أكد أن كايو ليس من اللاعبين الذين عليهم علامات استفهام، ولا نحب أحد أن يشكك في ذلك".