ريال مدريد

كشفت اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية (الإمارات 2017)، عن أسعار الحزمة الأخيرة من تذاكر مباريات البطولة التي تقام خلال الفترة من 6 – 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بما فيها مباراتا نصف النهائي التي سيكون ريال مدريد الإسباني طرفاً في الثانية منها يوم 13 منه، على أن يخوض غريميو البرازيلي نصف النهائي الأول يوم 12 الجاري. ويتوقع وصول الفريقين كذلك إلى المباراة الختامية التي حدد لها يوم 16 ديسمبر.
ويرتفع سعر تذاكر مباريات ريال مدريد، وبشكل عام بالنسبة إلى قيمة النادي الإسباني العالمية، بجانب أنه حامل لقب المسابقة، وأفضل نادٍ في العالم حالياً، وينطلق سعر هذه التذاكر الخاصة بمباريات الملكي من 40 درهماً لتصل بحدها الأقصى إلى 1500 درهم في المباراة الختامية، حال وصول ريال مدريد إليها، وهو المتوقع.
وتنطلق أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد في نصف النهائي الثاني يوم 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري، من مستوى 40 درهماً للفئة الاولى، ثم 100 درهم في الفئة الثانية، و250 درهماً للفئة الأولى، و1000 درهم للدرجة الممتازة.
أما بقية أسعار التذاكر الأخرى، فتبدأ من 20 درهماً للفئة الثالثة خلال مباريات 6 و9 و12 ديسمبر/ كانون الأول، بما فيها نصف النهائي الذي يلعب فيه غريميو البرازيلي، و80 درهماً في النهائي. وبالنسبة لتذاكر الفئة الثانية فتبدأ من 50 درهماً للمباريات الأولى بما فيها نصف نهائي غريميو البرازيلي، في حين تصل إلى 150 درهماً في النهائي.
وفي الفئة الأولى تبدأ من 100 درهم للمباريات الأولى ومعها نصف نهائي غريميو، ثم ترتفع إلى 350 درهماً للمباراة الختامية. وللدرجة الممتازة تنطلق من 750 درهماً للمباريات الأولى مع نصف نهائي غريميو، على أن يكون الحد الأعلى 1500 درهم في المباراة الختامية يوم 16 ديسمبر/كانون الأول.
وتقام المباراة الافتتاحية في استاد هزاع بن زايد في العين الأربعاء المقبل، حيث يستقبل نادي الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، نادي أوكلاند سيتي، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.
وأكد مدير البطولة عارف حمد العواني، في تصريحات صحافية أن إطلاق المبيعات الجديدة لتذاكر الدورين نصف النهائي والنهائي جاء لتلبية رغبات الجماهير الكبيرة في تذاكر البطولة، واحتفالاً باليوم الوطني السادس والأربعين، الذي يمثل أيضاً مناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا جميعاً، داعياً عشاق الكرة للاستفادة من هذا العرض الخاص بمناسبة اليوم الوطني، والمبادرة إلى تشجيع ناديهم المفضل من خلال حجز مقاعدهم في أسرع وقت ممكن قبل نفاد التذاكر المتاحة.
ووجّه العواني الدعوة لكل المشجعين للتواجد في ملعب المباريات، قبل ثلاث ساعات من انطلاقها، ليتمكنوا من المشاركة مع العائلة والأصدقاء في سلسلة من الفعاليات المتميزة في المنطقة المخصصة للمشجعين.