كايو يؤكد أن "الوصل" لم يحقق شيئًا بالفوز في "الديربي"

أكد مهاجم فريق الوصل، البرازيلي كايو كانيدو، أن الفوز الذي حققه "الإمبراطور"، على منافسه التقليدي فريق النصر بالجولة الماضية، هو "انتصار معنوي جيد، خصوصاً أن اللقاء (ديربي)، لكنه في النهاية يساوي ثلاث نقاط فقط"، مشدداً على أن "الفهود لم يحقق شيئاً بالفوز على العميد". يذكر أن كايو سجل ثلاثة أهداف حتى الآن في الدوري، بينها هدف في شباك النصر.

وأوضح كايو، أن الوصل لا يبحث فقط عن الفوز على النصر، وإنما تركيزه على جميع المباريات، وجميع منافسيه يجب أن يكون الاهتمام بهم كبيراً، والاستعداد لهم لا يقل عن "الديربي"، إذ إن الوصل يسعى إلى مواصلة الانتصارات، وتحقيق بداية جيدة في المرحلة الأولى من دوري الخليج العربي.

وأضاف: "الوحدة من الفرق القوية التي تضم لاعبين على مستوى عالٍ، لذلك يجب أن نغلق ملف الفوز على النصر، هي مباراة انتهت، ويجب ألا نبالغ في الفرحة بالفوز، إذ كانت لدينا رغبة في تقديم مستوى قوي، والعودة بنتيجة إيجابية من أبوظبي".

وتابع: "قدمنا مباراة جيدة جداً أمام النصر، والفوز كان أفضل رد على من شكك في الفهود، لكن حتى نؤكد هذا الانتصار يجب أن نعود بالنقاط الثلاث من أمام الوحدة".

وأوضح: "أظهرنا أننا نمتلك القوة والشخصية داخل الملعب، ونلعب كمجموعة متحدة، إذ إن اللاعبين يؤدون بشكل جيد في التدريبات، ويترجمون تعليمات الجهاز الفني خلال المباريات، وهو أمر إيجابي".

وعن تألقه مع مواطنه فابيو ليما، قال: "نخوض موسمنا الثالث على التوالي مع الوصل، وبالتأكيد بات هناك انسجام تام بيننا، إلى جانب بقية اللاعبين، كما أن الجمهور يمثل لنا حالة خاصة، وعلاقتنا معه استثنائية، وهو ما وضح عقب مباراة النصر، والاحتفالات التي أعقبت المباراة، وهو ما يسعدنا ويجعلنا نحاول أن نبذل قصارى جهدنا، حتى نرسم الابتسامة على وجوه المشجعين، أما بالنسبة لفابيو فهو ليس بحاجة إلى كلمات إشادة مني، فقيمته كبيرة مع الفريق، إذ إنه من اللاعبين الذين يصنعون الفارق، ويقدم دوماً الإضافة للفريق، ونجده عندما نحتاجه، مثلما فعل أمام النصر، وسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة