الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل، أن مباراة فريقه أمام الشارقة غدا، على ملعب مكتوم بن راشد في نادي الشباب في دبي، ستكون مختلفة إلى حدٍ كبير عن مباريات الفريقين السابقة.
وأشار أروابارينا إلى جاهزية لاعبي فريقه من الناحيتين الفنية والبدنية لخوض هذه المواجهة المهمة، والتي تأتي ضمن مباريات دور الثمانية من كأس رئيس الدولة.
وأضاف المدير الفني الأرجنتيني، في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، اليوم: "قام الشارقة بتغيير مدربه مؤخرا، وهو الأمر الذي سيمنح لاعبيه حافزا إضافيا ويرفع من معنوياتهم، ودون أدنى شك سيحدث تغييرا في أداء الفريق في ظل وجود المدرب الجديد الذي سيتبع طريقة لعب مختلفة".
وأوضح "الوضع الحالي سيفرض علينا الانتباه والسعي لتلافي الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة الماضية، ومطلوب من لاعبي فريقي اللعب بدرجة عالية من الجدية والتركيز طوال زمن اللقاء، والمحافظة على أسلوب اللعب الذي قادهم للوصول إلى هذه المرحلة".
وحول إمكانية الدفع باللاعبين العائدين من الإصابة واللاعب البرازيلي الجديد سيرجينيو، قال أروابارينا "سيرجينيو يقوم بعمل رائع، وحقق الانسجام المطلوب نظرا لوجود لاعبين برازيليين بالفريق، ولكن مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية لم تتحدد بعد، أما بالنسبة إلى كايو، فهو جاهز ويتدرب بانتظام مع الفريق بعد عودته من الإصابة، بجانب ثقتي اللامحدودة في جميع حراس مرمى الفريق".