تين كات مدرب الجزيرة الإماراتي

أكّد مدرب فريق الكرة في نادي الجزيرة، الهولندي تين كات، أنه ربما يواجه الوصل بتكتيك مغاير في المواجهة التي تجمع الفريقين غداً في الجولة 5 للدوري، مشيراً إلى المباراة التي جمعته بالعين في كأس المحترفين التي فاز بها 2-1 خير دليل، حيث لعب حينها بتكشيله يغلب عليها المواطنين.

وتوقع تين كات صعوبة المباراة أمام الوصل خصوصاً أن اللعب أمام المتصدر له حسابات مغايرة، وأن مواجهات الفريقين دائماً ما تكون مثيرة ويسجل بها أكبر عدد من الأهداف، وأن فريقه جاهز لهذه المواجهة والتي تحمل دائماً شعار التحدي.

وأكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل، أن فريقه يتطلع إلى عبور الجزيرة بطل الدوري الموسم الماضي، عندما يلتقي الفريقان غداً ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، مشيراً إلى ثقته في لاعبي فريقه وقدرتهم على تقديم مردود جيد، موضحاً في المؤتمر الصحافي التقديمي للقاء، أن الإمبراطور سيعمل جاهداً لحصد النقاط الثلاث لضمان البقاء في المقدمة. ويحل فريق الوصل متصدر الدوري ضيفاً على الجزيرة في عقر داره بالعاصمة أبوظبي، ويأمل الإمبراطور في العودة إلى دبي بالنقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 13 نقطة للحفاظ على الصدارة.