البرتغالي جوزيه بيسيرو

أكّد مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم البرتغالي جوزيه بيسيرو، صعوبة مباراة فريقه مساء الخميس، في الجولة الـ18 لدوري الخليج العربي، معتبرًا أنها ضد فريق قوي، وهو والوصل الذي يحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري، مشيرًا إلى أن الوصل يستحق التواجد في هذا المركز.

وأوضح بيسيرو في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، : "الوصل يمتلك خط هجوم قوي، ولعبنا معه في مناسبات سابقة، ونعرف مستواه، وأين تكمن خطورته، سواء من اللاعبين أو المدرب".. وأضاف: "نعلم أن مباراة الوصل مهمة جدًا بالنسبة لنا، وإذا أردنا الفوز لا بد أن تكون لدينا نفس القوة والتركيز التي ظهرت في مباراة الكأس، ودفاع الشارقة يؤدي مستويات جيدة، ولا بد أن يكون بنفس هذه الصلابة، وفي نفس الوقت يجب أن نعمل أكثر على الجانب الهجومي في الفريق".

وزاد بيسيرو: "من المستحيل أن نتعامل مع مباراة الوصل المقبلة، كالمباراة السابقة، لأن كل مباراة ولها ظروفها، وغياب أدريان مؤثر وعودته ستشكل فارقًا، ودفاع الشارقة يؤدي مستويات جيدة، ولا بد أن يكون بنفس هذه الصلابة، وفي نفس الوقت يجب أن نعمل أكثر على الجانب الهجومي في الفريق".

وتحدث عن غياب أدريان، قائلًا: "لن نستخدم ورقة غياب أدريان كعذر للنتائج، فقد غاب أدريان عن لقاء الجزيرة وقدمنا مستوى رائعًا، وأمام الظفرة خلقنا عدة فرص بدونه، والنتائج السابقة للفريق لا تشكل أي ضغط عليّ أنا كمدرب، وبوجود هذه المجموعة من اللاعبين أثق بأنهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية".

وعلّق على مهارات اللاعب الياباني ماتسودا، قائلًا: "هو لاعب جيد وأعرف إمكانياته، ولكنه في الفترة السابقة توقف عن اللعب لمدة شهرين، وهو يحتاج للوقت فقط للاندماج وتقديم ما لديه للفريق، وأنا سعيد بالحضور الجماهيري، خصوصًا في آخر مباراتين على ملعبنا، وأتمنى أن يزيد العدد في المباراة المقبلة ونحتاج دعمهم دائمًا".