لاعبو الوصل يحتفلون بزميلهم ليما

حقق الوصل، فوزاً غالياً على الإمارات، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات  في رأس الخيمة، ضمن الجولة 13 من دوري الخليج العربي.

وحصد الوصل ثلاث نقاط حافظ بها على حظوظه في المنافسة، بعدما وصل إلى النقطة 28 بفارق ثلاث نقاط عن العين المتصدر، بينما توقف رصيد الإمارات عند 10 نقاط في المركز العاشر. وواصل لاعبا الوصل البرازيليان ليما وكايو، تألقهما في المباراة، بعدما أحرزا أهداف الإمبراطور الأربعة، إذ سجل ليما ثلاثة أهداف (هاتريك) (38-52-89)، بينما تكفل كايو بهدف في الدقيقة 65، وجاء هدف الإمارات الوحيد عن طريق خالد عمبر، في الدقيقة 35.

وبدا الوصل أكثر رغبة في الفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام العين، وكان الأكثر استحواذًا على الكرة في الشوط الأول لكنه افتقد الخطورة المطلوبة، وظهر للمرة الأولى داخل منطقة جزاء الإمارات وشوهد مرمى فريق الإمارات في الدقيقة 33، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من زمن الشوط الأول قوة في الأداء وندية واضحة من الفريقين في انتزاع الفوز، بعدما تقدم الإمارات بهدف خالد عمبر في الدقيقة 35، من هجمة منظمة ومجهود مميز مع اللاعب الأرجنتيني ساشا، لكن رد الوصل كان سريعاً عن طريق ليما، الذي أحرز هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح الوصل في حسم المباراة بثلاثة أهداف للمتخصصين ليما وكايو، بجهود فردية وتعاون بين اللاعبين، على الرغم من بداية الإمارات الجيدة في الشوط الثاني، وفي المقابل فشل الإمارات في الوصول إلى مرمى الوصل لتنتهي المباراة بفوز الوصل بنتيجة 4-1، بينما ظل فريق الإمارات في المركز العاشر برصيد 10 نقاط فقط.