فريق الشباب الإماراتي

يستضيف فريق الشباب في السابعة من مساء الأحد، نظيره الجزيرة، ضمن الجولة الثالثة من إياب الدوري العام لكرة السلة لمرحلة الرجال، يتطلع من خلالها أصحاب الأرض إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، والارتقاء إلى النقطة 22، الكفيلة في الابتعاد بصدارة الترتيب العام عن ملاحقه الشارقة (17 نقطة)، خصوصًا أن الأخير على موعد مع الجوارح في الجولة المقبلة من البطولة.

وتشهد الجولة، وفي التوقيت ذاته، حلول بني ياس ضيفًا على حامل اللقب الأهلي، في مباراة يطلبها السماوي لتسجيل فوزه الثاني في البطولة وبلوغ نقطته 13، فيما يسعى الفرسان لتعزيز مركزهم الثالث، والارتقاء إلى النقطة 18 الكفيلة في بقائهم على مقربة من كوكبة الصدارة.

وتستكمل الجولة الاثنين، بلقائي الشعب ومستضيفه النصر، وحلول الشارقة ضيفًا على الوصل، في مباراتين تحت عنوان تحسين المراكز للعميد (16 نقطة)، وللإمبراطور (14 نقطة)، وللكوماندوز (13 نقطة)، فيما يدخلها الملك بعنوان بلوغ النقطة 19 التي سبقيه بالمركز الثاني بانتظار مواجهته المرتقبة مع المتصدر الشباب مساء الخميس المقبل ضمن الجولة الرابعة.

ويذكر أن مواجهات الفرق ذاتها في مرحلة ذهاب البطولة ديسمبر الماضي، أسفرت عن فوز الشباب على بني ياس "96-69"، والأهلي على بني ياس "85-55"، والنصر على الجزيرة "63-55"، والشارقة على الوصل "73-70".